أفضل الممارسات والمعايير

صيانة المباني التجارية

دشن تطبيق رفيق خدمات إدارة المنشآت (Facilities Management) والتي تدار عبر فريق يتمتع بالخبرة والمهارات العالية التي تتيح لملاك المباني التجارية ضمان إدارة مرافق منشآتهم حسب أفضل المعايير، والتعامل وتلبية طلبات المستأجرين والاستجابة السريعة لتنفيذها.

باقات صيانة المباني

صيانة-بناية-صغيرة

3 إلى 5 طوابق

(13,000) - (21,000) درهم

  • صيانة مكيفات
  • صيانة كهرباء
  • صيانة سباكة
  • طلبات المستأجرين والطارئة
صيانة-بناية-متوسطة

6 إلى 8 طوابق

(24,000) - (32,000) درهم

  • صيانة مكيفات
  • صيانة كهرباء
  • صيانة سباكة
  • طلبات المستأجرين والطارئة
صيانة-بناية-كبيرة

9 إلى 12 طوابق

(35,000) - (43,000) درهم

  • صيانة مكيفات
  • صيانة كهرباء
  • صيانة سباكة
  • طلبات المستأجرين والطارئة

أطلب الأن

لا تتردد بالتواصل معنا لمعرفة المزيد

لماذا رفيق ؟

راحة البال

دع رفيق يقوم بتنفيذ الصيانة الـدوريـــة وإدارة طــلبـــــات المستأجرين ليمــنــحك نقطة اتصال واحدة ،ويتكفل رفيق بتنسـيق وتقــــديم الخدمات بشكل كامل وحســـب أفضل الممارسات والمعايير العالمية

توفير التكاليف

رفــــع كـــفاءة الأصـــــول والمرافق بأتباع الأســـــاليب المــناسبة، وذلك  ســيســهم بخفض تكاليف فواتير الطاقة وزيـــادة العـــمر الافــتراضي للأصول للاستفادة منها على فترات أطول.

أنطمة متطورة

تتيح لك أنظمة تطبيق رفيق المتابعة الدائمة والمباشرة لأعــــمال الصــــيانة وطلـبات المستأجرين عبر الهاتف لتطلع على المهام والكشوفات الــمالــــيـــة ومـــــلاحـــظات المستأجرين بضغطة زر

ضمان الجودة

تلتزم شركة رفيق لإدارة المنــــشآت اتجــــــاة جودة الخــــدمات التي نـــقدمها، ونخصــــص ضــــمان تأمين حماية يحفظك من المخاطر طوال مدة التعاقد

فريق إدارة المنشآت

فريق من المهنيين المدربين تدريباً عالياً ، باستخدام أحدث التقنيات ، واتباع أحدث وأفضل المعايير والممارسات الدولية، واستخدام الأساليب المستدامة والصديقة للبيئة. نحن ، في رفـيــق لإدارة المنشآت نسعى جاهدين لتقديم التــمــيز في حــلول إدارة المنشآت في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

فريق متخصص

أكثر من ١٠ سنوات في مجال إدارة المنشآت

ضمان الجودة

تأمين حماية شامل للجودة بتنفيذ الأعمال

أنظمة متطورة

متابعة والاشراف الفوري لمهام بضغطة زر

مركز اتصال

سرعة الاستجابة على مدار اليوم

أفضل الممارسات العالمية

تتبع شركة رفيق لإدارة المنشآت معيارSFG20  لممارسات الصيانة و خدمات هندسة المباني ، حيث تتبني رفيق المعيار الصناعي العالمي للصيانة الوقائية لتحقيق الأهداف الآتية لملاك المباني التجارية:

  • الحفاظ على الأصول بشكل أفضل وزيادة العمر المتوقع للإصول ، وبالتالي القضاء على الاستبدال المبكر للآلات والمعدات.
  • تقليل تعطل المعدات وتقليل عدد الإصلاحات الرئيسية.
  • تحسين شروط السلامة والجودة للجميع.
  • انخفاض تكاليف العمل الإضافي و الإقتصاد بإستخدام عمال الصيانة بسبب العمل على جدول بدلاً من إصلاح الأعطال طارئة.
Picture1m1

تبدأ عملية وضع خطة عمل الصيانة على حصر وتسجيل وتشخيص جميع المرافق والأصول الموجودة في المنشاة، والذي يستخدم لتحديد حالة كل أصل ووضع خطة مناسبة لضمان تحقيق الكفاءة المستهدفة لأصول ومرافق المنشاة.

  • حصر أصول ومرافق المنشاة
  • تشخيص وتقييم الأصول
  • مراجعة الاعتبارات المقدمة من الشركة المصنعة
  • تحديد أولويات وأهمية كل مهمة من مهام الصيانة الدورية
  • ربط المهام بأداء المهنين لضمان تحقيق أعلى نتيجة
Picture1m2

يتم تسجيل جميع المرافق والوحدات الموجود في المنشاة، وتصنيفها حسب الأهمية والأولية والذي يساهم على مراقبة وتتبع الصيانة بشكل علمي دقيق لضمان رفع كفاءة المرافق ووحدات المنشاة.

  • ضمان سرعة الإستجابة للمهام وتنفيذها حسب المعايير والجودة الموضوعة.
  • رفع كفاءة المرافق وأصول المبنى والذي يسهم بتخفيض التكاليف التشغيلية ورفع معدل الاستفادة من الأصول.
  • رفع معدل رضاء المستأجرين وبالتالي رفع القيمة التجارية للأصول.
  • تخفيض الأعطال والتوقفات المفاجئة المزعجة
Picture1m3

تقوم رفيق لإدارة المنشآت بتنفيذ هيكل تقارير موحد للعقد وستزود صاحب البناية بتقارير شهرية تعكس تقديم الخدمة الشاملة وتعزز الشفافية بين إدارة Rafeeg والأوقاف.

  • تقرير  الأعمال التي تمت خلال الشهر
  • تقرير عن استهلاك الماء والكهرباء وطرق تحسينها
  • تقارير عن جدول مهام القوى العاملة في بنايتك
  • تقارير عن الأعمال الإضافية التي تمت خلال الشهر
  • تقارير عن الصحة والسلامة
  • توصيات للفترة القادمة
Picture1r11

خدماتنا الأخرى

تواصل معنا

022012333
العربية